الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / العربية والعالمية / مايكل بالاك ضيفا على ذا فيكتوريوس -المواهب العربية الأول-

مايكل بالاك ضيفا على ذا فيكتوريوس -المواهب العربية الأول-

حل النجم الألماني مايكل بالاك، ضيفا على لجنة التحكيم في برنامج المواهب العربية الأول (ذا فيكتوريوس) والذي يبث عبر تلفزيون وقنوات دبي الرياضية، وكان بالاك ضيفا مميزا في الحلقة الخامسة من العروض النهائية، وجلس على طاولة التحكيم إلى جانب كلا من الإسباني الاسباني ميشيل سلغادو والسعودي خالد الشنيف والمصري محمد بركات.

الحلقة كانت حافلة بالمنافسة والإثارة  بين المشاركين الذين وقعوا ضمن دائرة الخطر، لكن في النهاية ودع البرنامج المشاركان ساسو من المغرب والباشا من العراق، بعد اختبارات مثيرة على مدار الحلقة الرابعة من الموسم الجديد والتي جرت في مدينة دبي الرياضية بمساهمة موقع كشريك إعلامي.

ونجا 4 مشاركين  من منطقة الخطر، حيث أنقذ تصويت الجمهور كلا خالد من الأردن وعموري من السعودية.

وفي خيارات لجنة التحكيم، تعادلت الأصوات بين مارسيلو من مصر وساسو من المغرب، ليتم اللجوء إلى نتيجة تصويت الجمهور التي فاز بها مارسيلو ليكون الناجي من الفريق الأصفر.

وفي التصويت على إسلام من مصر والباشا من العراق، تفوق إسلام بإجماع أصوات لجنة الحكام، لينجو من دائرة الخطر التي حل فيها للمرة الأولى.

الحلقة قدمتها اللاعبة اللبنانية المتألقة نتالي مامو بمشاركة المذيع المصري المتميز شريف فايد، وتابعها جمهور متحمس داخل الاستوديو الذي تم إعداده على شكل ملعب كبير، فيما تابع البرنامج الذي بثه تلفزيون دبي ليلة الاثنين ملايين المتابعين العرب.

إثارة مبكرة

الإثارة بدأت قبل بداية الحلقة، حيث فرض التعادل نفسه على المرشحين لدخول دائرة الخطر، فتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية لحسم المهددين، حيث تغلب الكعبي على إسلام ورياض على عموري، ليدخل إسلام وعموري لدائرة الخطر، كما تم نقل إسلام وخالد والباشا إلى الفريق الأصفر، وساسو ومارسيلو وعموري إلى الفريق الأصفر.

بداية الحلقة تم الكشف عن المشاركين الستة الذين دخلوا دائرة الخطر من الفريقين، حيث شارك في الفريق الأزرق كلا من ساسو من تونس ومارسيلو من مصر وعموري من السعودية، فيما مثل الفريق الأصفر كل من خالد من الأردن والباشا من العراق وإسلام من مصر.

التحدي الأول: 2 ضد 1

الجولة الأولى من التحدي كان بين عموري وساسو من الفريق الأزرق ضد إسلام من الفريق الأصفر، انتهت الجولة إلى التعادل 2-2. والجولة الثانية تنافس الباشا وخالد من الفريق الأصفر ضد مارسيلو من الفريق الأزرق، وفاز فيها  الفريق الأصفر 5-2.

التحدي الثاني – فريق ثنائي بالحبل

وهي مسابقة تتطلب التعاون بين اللاعبين المربوطين بحبل من أجل المرور من العائق والتسجيل في المرميين الصغيرين، وشارك في الجولة الأولى الدر وخليل من الفريق الأصفر وأيمن والكعبي من الفريق الأزرق، وفاز في هذه الجولة بينتجية 5-4 للفريق ا لأزرق.

الجولة الثانية اشتمل التحدي رياض وموسى من الفريق الأصفر وجواد والقحطاني من الفريق الأزرق.، وفاز في هذه الجولة الفريق الأصفر بنتيجة 7-5 وبالإجمالي 11-10 للفريق الأصفر.

التحدي الثالث: تحدي الأرقام

شارك في التحدي من الفريق اأصفر كل من خليل وموسى ورياض والدر، ومن الفريق الأزرق كل من الكعبي والقحطاني وجواد وأيمن، وفاز فيه الفريق الأزرق 3-2.

التحدي الرابع: المباراة

قدم المشاركون في في فريق ذا فيكتوريوس أداء مميزا، وحققوا الفوز بهدف وحيد وهو الأمر الذي جعل مدرب الفريق سيلجادو يفخر باللاعبين.

وقام ميشيل سيلجادو نيابة عن لجنة التحكيم باختيار المشارك أيمن من مصر رجل المباراة وأهدى فريقه الأزرق نقطة إضافية ضمن المنافسة، واختار إسلام من مصر لمشاركة أيمن في جائزة رجل المباراة الأسبوعية.

التحدي الخامس: أقوى تسديدة

شارك في التتحدي اللاعبون في دائرة الخط من الفريقين استلام تفوق على عموري، ومارسلو على خالد، وساسو على الباشا، وعاد عموري ليتفوق على إسلام، وانتهى التحدي بفوز الفريق الأزرق، وحقق الفريق الأزرق في النهاية الفوز بنتيجة 3-2.

عن eljalyatt

شاهد أيضاً

فوز السويسري إنفانتينو برئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم

فاز السويسري جياني إنفانتينو بمنصب رئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بعد الحصول على أعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *