الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / مقالات / مدرب تونس يعلن قائمة لمواجهة موريتانيا في تصفيات المونديال

مدرب تونس يعلن قائمة لمواجهة موريتانيا في تصفيات المونديال

اعلن المدير الفني لمنتخب تونس الخميس عن قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم في مباراته امام موريتانيا يوم 13 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي في نواكشوط، ضمن ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وضمت القائمة العناصر التالية: آ

في حراسة المرمى: أيمن المثلوثي (النجم الساحلي ) ـ آ فاروق بن مصطفى (النادي الافريقي ) ورامي الجريدي (النادي الصفاقسي).

في الدفاع: سليم بن جميع وزياد الدربالي وياسين مرياح وعلي معلول (من النادي الصفاقسي ) ـ آ صيام بن يوسف( كون الفرنسي آ )ـ آ عليّة البريقي وعمار الجمل ( من النجم الساحلي )، علي المشاني (الترجي الرياضي) وحمزة المثلوثي (النادي البنزرتي).

في خط الوسط: كريم العواضي (النادي الصفاقسي)، سعد بقير (الترجي الرياضي التونسي ) ، فابيان بشير كامو (تروا الفرنسي)، وهبي الخزري (بوردو الفرنسي)، حمزة لحمر(النجم الساحلي ) ، محمد علي منصر(النادي الصفاقي ) وفرجاني ساسي(ميتز الفرنسي).

في الهجوم : فخر الدين بن يوسف آ وطه ياسين الخنيسي (الترجي الرياضي التونسي) ، ياسين الشيخاوي (الغرافة القطري)، يوسف المساكني (لخويا القطري)، يوهان توزقار(النادي الافريقي).
آ
واكد هنري كاسبارجاك الى انه اختار افضل اللاعبين والأكثر جاهزية في الوقت الحالي، مضيفا: “نحن نتابع كل اللاعبين بصفة مستمرة وقد أتاح لنا الفرصة لاختيار الأفضل آ فمثلا في الدفاع اخترنا رباعي من النادي الصفاقسي من بينه زياد الدربالي وعلي معلول، فهذه العناصر بينها لحمة كبيرة.. كل العناصر التي تجدونها في القائمة تنشط في فرقها .. صحيح ان صيام بن يوسف لا يلعب بصفة مستمرة مع فريقه، لكنه يبقى قيمة ثابتة فهذا اللاعب يتمتع بخصال مميزة وبامكانه افادتنا..”.

وحول رأيه في منتخب موريتانيا، قال هنري كسابارجاك: “المنتخب الموريتاني يقرض الاحترام وقد شاهدناه خلال مشاركته في تصفيات “الشان” كما شاهدناه عندما واجه جنوب افريقيا والكاميرون وهو يعتمد بالأساس على اللعب الجماعي ويتميز بلحمة كبيرة بين لاعبيه … علينا ان نحذر من لي منافس آ فمن كان يقول ان ليبيريا ستفوز على آ تونس لا احد … ولاجل ذلك سنقرأ الف حساب لموريتانيا ولا يجب ان نستسهل المهمة”.

عن eljalyatt

شاهد أيضاً

حكم جزائري سابق يتولى قيادة التحكيم الموريتاني

علم موقع كوورة من مصادر رسمية في اتحاد كرة القدم الموريتاني، بوصول حكم جزائري دولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *