الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / مقالات / رالي آفريكا آكواريس الذي يمر من الأراضي الموريتانية صور

رالي آفريكا آكواريس الذي يمر من الأراضي الموريتانية صور

صور من رالي آفريكا آكورايس الذي يجوب الأراضي الموريتانية و الذي وصل يوم أمس مدينة أطار التي تشكل المحطة الثانية للسباق منذ دخوله الأراضي الموريتانية منذ يوم أمس.

وكان السباق قد انطلق من مدينة موناكو في 27 دجمبر الماضي باتجاه العاصمة السنغالية دكار التي من المتوقع أن يصل إليها في 12 من الشهر الجاري.

وأوضح مسؤول الإعلام في السباق السيد تيري شرس في تصريح إعلامية أن المتسابقين يشعرون بالراحة و الاطمئنان منذ دخولهم إلى الأراضي الموريتانية التي يعتبرونها من أجمل صحاري العالم مثمنا النهضة التنموية التي شهدتها موريتانيا في مجالات البنية التحتية والأمن.

وأضاف أن هذه هي النسخة الثامنة من هذا السباق منذ انطلاقته في العام 2009،مشيرا إلى أنه قطع اليوم مرحلة الشامي أطار التي يبلغ طولها 409 كلم.

وأشار إلى أن عدد المشاركين في السباق الذي يضم 180 سيارة يبلغ 414 شخصا يمثلون 27 دولة،منبها إلى أنهم قطعوا منذ انطلاقتهم من مدينة موناكو وحتى وصوله مدينة أطار 6375 كلم.

وقال مسؤول الإعلام في السباق أن المرحلة الثانية التي تبدأ يوم غد السبت تتضمن قطع مسافة 498 كلم داخل الأراضي الموريتانية باتجاه العاصمة السينغالية التي تعتبر نقطة نهاية السباق.

و قد عبر المتسابقون الذين التقاهم مندوب الوكالة الموريتانية للأنباء عن شعورهم بالراحة والأمن و الاطمئنان داخل الأراضي الموريتانية،مشيدين بجمال طبيعتها التي تجمع بين التلال الذهبية الرائعة والجبال والسهول الفسيحة و تعاطي المضيفين و السلطات الأمنية الدرك و الشرطة و الجمارك

f

عن eljalyatt

شاهد أيضاً

حكم جزائري سابق يتولى قيادة التحكيم الموريتاني

علم موقع كوورة من مصادر رسمية في اتحاد كرة القدم الموريتاني، بوصول حكم جزائري دولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *